الوصف الوظيفي
- فهم أساسيات واستراتيجيات التسويق الرقمي واتقان على الاقل استراتيجيتين (seo) والتسويق عبر المنصات المختلفة.
- تنظيم الحملات الإعلانية وتنفيذها عبر قنوات التسويق المناسبة، مثل مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.
- فهم أساسيات التسويق الرقمي وإتقان استراتيجيتين رئيسيتين لتحسين محركات البحث والتسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي.
- تطوير الحملات التسويقية عبر التفكير بشكل إبداعي.
المهارات
لمتطلبات
- شهادة البكالوريوس أو ما يفوقها.
- إتقان استخدام أدوات الإعلانات على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook Ads Manager وGoogle Ads.
- مهارات تحليلية قوية والإلمام بأدوات التحليل والقدرة على تقييم الأداء وتحويل البيانات إلى إستراتيجيات فعالة.
- شهادة في التسويق الرقمي أو مجال ذي صلة.
- يكون على دراية باستخدام برنامج odoo وربطه بمواقع التواصل الاجتماعي.
- الشغف حول منتجات البرامج.
- مهارات كتابية ممتازة باللغة الإنجليزية.
- الإبداع والاستقلالية.
- خبرة سابقة في مجال التسويق الرقمي والإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعية.
المسؤوليات
- الاهتمام وإدارة هوية الشركة.
- تطوير وتنفيذ إستراتيجيات التسويق الرقمي بتركيز على إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي.
- إدارة وتحليل حملات الإعلانات على منصات مثل فيسبوك، إنستغرام، تويتر ولينكدإن إلخ...
- تحسين أداء الحملات وزيادة التفاعل مع الجمهور المستهدف.
- تحقيق أهداف المبيعات الشهرية.
- قم بتأهيل احتياجات العميل.
- قياس وتحليل أداء الحملات التسويقية وإعداد تقارير دورية واقتراح التحسينات.
- توليد محتوى مبتكر وجذاب يستهدف الجمهور الصحيح.
من الجيد توافره
- خبرة في كتابة المحتوى عبر الإنترنت
- لغات إضافية
- خبرة في Google AdWords
- مهارات تحليلية قوية
تفاصيل الوظيفة
- منطقة الوظيفة
- القاهرة مصر
- قطاع الشركة
- البناء والتشييد
- طبيعة عمل الشركة
- صاحب عمل (القطاع الخاص)
- الدور الوظيفي
- التسويق والعلاقات العامة
- نوع التوظيف
- دوام كامل
- الراتب الشهري
- غير محدد
- عدد الوظائف الشاغرة
- 1
المرشح المفضل
- المستوى المهني
- متوسط الخبرة
- الشهادة
- بكالوريوس/ دبلوم عالي
- العمر
- الحد الأدنى: 30 الحد الأقصى: 40
0 تعليقات